• ×

رسالة شكر وثناء لأهل العطاء

تعجز عبارات الشكر والثناء أن تقف بين يدي العظماء وأهل الجود والسخاء ولكن عرفاناً بالجميل لأهل العطاء تسجل الجمعية أرق كلمات الثناء وصادق الدعاء لمن دعم مسيرة الجمعية الغراء خدمة لكلام رب الأرض والسماء . فجزاهم الله خير الجزاء وبارك لهم فيما قدموه من عطاء وأخلف عليهم فيما معهم بالنماء فإنه سبحانه كريم العطايا والسخاء .

للحد من العنوسة .. جمعية البر الخيرية بطبرجل تقدم 20 ألف ريال مساعدة زواج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أطلقت جمعية البر الخيرية في محافظة طبرجل مبادرة جديدة للحد من العنوسة وذلك بتقديم مساعدة نقدية بمبلغ 20 ألف ريال لكل عريس متزوج من فتاة بلغت عمر 30 سنة فأكثر

وحددت الجمعية تاريخ انطلاق هذا المشروع اعتبارا من 1/6/1439 ه وعلى الراغبين الاستفادة من المساعدة النقدية التقدم بطلب للجمعية وفق الشروط التي منها : ان تكون الزوجة من سكان محافظة طبرجل او القرى التابعة لها وضمن الحدود الجغرافية للجمعية وان لا يقل عمر الزوجة عن 30 عاما وان يكون عقد الزواج بعد تاريخ 1439/6/1 وان لا يسبق للزوج الاستفادة من هذا المشروع .

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس عبدالرحمن شطيط الحميد بان الجمعية لم تضع قيودا او شروطا على الزوج من حيث العمر او السكن او الحالة الاجتماعية مؤكدا أن هذا المشروع يهدف للحد من ارتفاع نسبة سن الفتيات المقبلات على الزواج في المجتمع وإيجاد حلول لمعالجة هذه الظاهره من خلال التحفيز والتشجيع وتيسير تكاليف الزواج.

واضاف إلى أن الجمعية بصدد التفاوض مع عدد من صالات وقصور الافراح للمساهمة في نجاح هذا المشروع عن طريق تخفيض تكاليف الصالات للفئة المستهدفة

ودعا المهندس الحميد الأسرة لخفض تكاليف الزواج والتيسير على المتزوجين طلبا للبركة ونجاح الزواج مستشهدا بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم (اعظمهن بركة ايسرهن مئونة) وعدم مطالبة الزوج بمهر كبير الأمر الذي معه يزيد عدد الشباب العازفين عن الزواج وتفاقم المشكلة.

كما حث كافة فئات المجتمع ورجال الاعمال والوجهاء والخطباء للمساهمة بدعم هذا المشروع وتشجيعه.

للتقديم الدخول على الرابط والتسجيل
https://goo.gl/ATGFbk

image


 0  0  2.7K
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

صفحتنا بتويتر

صفحتنا على الفيسبوك

إبلاغ عن محتاج

337x230

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:25 مساءً الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.